24 / 10 / 2021

الرئيسية - أخبار الهيئة

العارضي يباشر مهام عمله رئيسا تنفيذيا لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة

باشر سعادة المهندس احمد بن عمر العارضي اليوم الاثنين مهام عمله بعد صدور موافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بتعيينه رئيسا تنفيذيا لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة.
واجتمع سعادة المهندس العارضي بالمسؤلين ومدراء العموم بالهيئة واطلع على سير العمل وناقش العديد من المواضيع ذات الصله المتعلقة بالمشاريع التنموية التي تشرف على تنفيذها الهيئة بالمنطقة.
وقدم سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان سلمهم الله على ثقتهم الكريمه متمنياً من الله ان يمده بالعون والتوفيق لخدمة منطقة مكة المكرمة وساكنيها.
يشار إلى ان المهندس احمد العارضي الحاصل على بكالوريوس هندسة كيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يمتلك خبره في إدارة المشاريع تتجاوز (25) عاما قضاها في شركة ارامكو حيث تقلد بها عدة مناصب قياديه، كان اهمها مشاركته في فريق عمل تنفيذ مشروع درء مخاطر الأمطار وتصريف السيول ومشروع مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ومدير مشروع توسعة بترو رابغ المرحلة الثانية والتي نفذت في وقت سابق.
الجدير بالذكر أن هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تتولى رسم السياسات في تطوير وتنمية المحافظات التابعة للمنطقة وإعداد الخطط والدراسات والمخططات الاستراتيجية الشاملة بالإضافة لمتابعة وتنفيذ البرامج والمشروعات وتنسيق وتنظيم الجهود بين الأجهزة ذات العلاقات بالمنطقة.
أخر التغريدات